خبيرة علاقات زوجية تكشف سر خيانة الرجال لزوجاتهم

كشفت خبيرة في العلاقات الزوجية تعمل لصالح شركة آشلي ماديسون للتعارف، لصحيفة ديلي ستار البريطانية، أهم الأسباب التي تدفع الرجال لخيانة زوجاتهم.

وتقول خبيرة العلاقات روبي لايف، إن سبب خيانة الأزواج يكمن عادة في افتقار العلاقة الزوجية لأحد عوامل النجاح، وتقصير الطرف الآخر في تلبية احتياجات شريك حياته بشكل فعال ومستمر.

وأضافت روبين أن “النساء والرجال المتزوجين الذين يلجؤون لمواقع التعارف التي تتعامل معها شركتنا، يفتقدون شيئاً ما في حياتهم الزوجية، ويكون عادةً ذو أهمية كبيرة بالنسبة لهم، لذا فإنهم يلجؤون للحصول عليه خارج نطاق الحياة الزوجية.” وأشارت روبين إلى أن الافتقار لمشاعر المودة والحميمية في العلاقة الزوجية يُعتبر من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى الخيانة الزوجية، إضافةً إلى العديد من العوامل الأخرى.

وطرحت روبين فكرة مثيرةً للجدل، تستند إلى دراسة أجرتها الدكتورة أليسيا ووكر من جامعة ميسوري الأمريكية، وتقوم علىأن بعض الرجال يحاولون حماية زواجهم بالامتناع عن مطالبة زوجاتهم بتنفيذ احتياجات معينة لا يمكنهن تحقيقها لهم، ويلجؤون إلى الحصول على هذه الاحتياجات من نساء أخريات، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار أونلاين البريطانية.

Related posts